لماذا يزيد وزننا بالرغم من ممارسة التمرينات الرياضية؟

لماذا يزيد وزننا بالرغم من ممارسة التمرينات الرياضية؟

 

لا يدرك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الحصول على جسم مثالي بأن الأمر يتعلق بسلامة العقل وباللياقة أكثر من الحصول على عضلات منسجمة بشكل جيد. فليس هناك أية عيوب في نظام التمارين الرياضية التي تؤدي إلى تحسين الحالة الجسمانية، أو فكرة اللياقة كجزء من خطة إنقاص الوزن لأن النجاح في الحصول على جسم صحي يتعلق بصحة العقل أيضاً.

 

لقد غابت لوقت طويل فكرة الترابط بين الجسم والعقل أو الروح، وكيف أن لكل منها قوة تأثير على الآخر.

 

فحي الحركة وبذل المجهود يمكن أن تساعدك على تخطي مفهوم إتباعلبرنامج مستمر مدى الحياة للحصول على صحة جيدة وذلك من خلال لياقة العقل والجسم معا.

ومن المهم إعادة تعريف التمرين على أنه أي نشاط يقوم بتوحيد عقلك وجسمك ويقلل من مستوى الإجهاد لديك. وفي الواقع، فإن مستويات الإجهاد العالية ترتبط باكتساب الوزن، ويمكن بالتأكيد أن تؤدي إلى الأكل كمحاولة للتخلص من الإجهاد. ومن المهم إيجاد أنشطة ممتعة وسهلة القيام بها عند وضع أي نوع من برامج التمرينات.

 

وهناك ارتباك كبير في مجتمعنا بشأن كيفية الوصول إلى الصحة واللياقة. ربما تكون قد جربت إنقاص الوزن من قبل ولكنك فشلت في ذلك. لذلك تذكر أن لياقة العقل والجسم ينتميان لبعضهما البعض، وأن التمرينات في مجتمعنا معروفة في حدود ضيقة للغاية ، ولذلك مارس أي نشاط يقلل من الإجهاد ويربط بين عقلك وجسمك وسوف يكون هناك احتمال أكبر لاستمرارك في برنامج التمرين وتحقيق النتيجة التي تبحث عنها.

0 Comments

Add new comment